Post Top Ad

الخميس، 2 أبريل 2020

أفضل 10 ثلاجات للشراء في عام 2020 ، وفقاً لخبراء الأجهزة المنزلية

اقرأ أيضاً

أفضل 10 ثلاجات للشراء في عام 2020 ، وفقاً لخبراء الأجهزة المنزلية

إذا كان المنزل هو عالم العائلة ، فإن الثلاجة هي الشمس. كل شيء يدور حولها ، من وجبات الفطور والغداء الصحي ووجبات العشاء حول المائدة. هذا هو السبب في أن الحصول على ثلاجة جديدة أمر مهم نوعاً ما. هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء الثلاجة ، كل شيء من المكونات والأبعاد إلى المميزات الخاصة. بالطبع ، كلما أردت الحصول على التميز والرفاهية في الثلاجة التي تشتريها فسوف تدفع أكثر في المقابل . ولكن إذا كنت ترغب في اختيار أفضل من علامة تجارية موثوقة ستظل ثابتة في بيتك تلبي احتياجات عائلتك لسنوات قادمة ، فأنت في المكان الصحيح.

يرجع تقييم خبراء الأجهزة المنزلية للثلاجات إلى قدرتها على تنظيم درجات حرارة المواد الغذائية الأساسية مثل البقالة والخضروات واللحوم والأطعمة المجمدة. لكل نموذج ، نسجل لتوحيد درجات الحرارة من الرف إلى الرف في الثلاجة وحجرات التجميد ، وكذلك لتغيرات درجة الحرارة في مناطق معينة بمرور الوقت. نقوم باختبار قدرة الثلاجة على الحفاظ على الرطوبة على كل من رفوف الثلاجة وفي الأدراج . بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتقييم سهولة استخدام كل ثلاجة ، بما في ذلك مدى فائدة الدليل ، ونوع أدوات التحكم وسهولة استخدامها وراحة الإمساك بمقابض الأبواب.

نقوم بتسجيل الميزات الداخلية بما في ذلك نوع الرفوف في تجويف الثلاجة والأبواب ، والسهولة التي يمكن بها فتح درج الفريزر ، ووجود أو عدم وجود هشاشة مع ضوابط الرطوبة ووجود أو عدم وجود اللحوم مع التحكم في درجة الحرارة. تم النظر في جميع الميزات البارزة بما في ذلك اتصال Wi-Fi ولكن لم يتم تقييمها.

أفضل مختبر لدينا هو الثلاجة ذات الباب الفرنسي من سلسلة GE Profile ، كاملة مع نظام تخمير Keurig K-Cup. حقق أعلى درجات في الحفاظ على درجة الحرارة واختبار التوحيد وإبهار خبراء المختبر بميزات التصميم الذكية. كما أنه مزود بتقنية Wi-Fi ، بحيث يمكنك ضبط الإعدادات وتسخين الماء للقهوة والمزيد مع التطبيق القابل للتنزيل. نعتقد أن هذه أفضل ثلاجات للشراء:
أفضل ثلاجة بشكل عام: ثلاجات GE ذات السلسلة الفرنسية من سلسلة GE Profile
أفضل ثلاجة للعائلات: ثلاجة سامسونج Samsung Family Hub
أفضل قيمة للثلاجة: ثلاجة مايتاج ذات باب فرنسي عريض
أفضل ثلاجة باب في الباب: الثلاجة ال جي LG InstaView باب داخل باب
أفضل ثلاجة مقاومة للبقع: كنمور إليت باب فرنسي
أفضل ثلاجة مضادة للعمق: ثلاجة GE Café الفرنسية بباب
أفضل ثلاجة مجمدة مزدوجة: سلسلة Miele PerfectCool
أفضل ثلاجة جنباً إلى جنب: ثلاجة ويربول 36 بوصة جنبًا إلى جنب
أفضل ثلاجة بفريزر علوي: فريجيدير جاليري ثلاجة فريزر علوي مقاس 30 بوصة
أفضل ثلاجة بفريزر سفلي: ثلاجة ال جي فريزر سفلي 24.1 قدم مكعب

كيف تحصل على أفضل ثلاجة

عند التسوق لثلاجة جديدة عبر الإنترنت أو في متجر ، هذه هي الأشياء الرئيسية التي ترغب في وضعها في الاعتبار. بمجرد اختيارك ، لا تفوت الدليل النهائي للتعرف على مواصفات الثلاجة ومميزاتها لتنظيم ثلاجتك.
المكونات: هذه هي الأهم لتنظر اليها وتضعها في اعتبارك ، أفضل المجمدات ، والمجمدات السفلية. جنباً إلى جنب تتطلب مساحة أقل لتفتح الأبواب ، لكنك تحتاج إلى الانحناء للعثور على الطعام في قاعدة الثلاجة والمجمد. تضع المجمدات السفلية ، مثل موديلات الأبواب الفرنسية ، المقصورة الأكثر استخداماً على مستوى العين. ثلاجات الفريزر العلوي أقل تكلفة ولكنها تتطلب منك الانحناء للوصول إلى الثلاجة.
الأبعاد: يجب أن تتناسب ثلاجتك عادةً مع المساحة المتاحة لديك ، لذلك ستحتاج إلى مطابقة العرض مع تصميم مطبخك. توجد نماذج مدمجة وعمق الخزانة متدفقة بالعدادات والخزائن ولكنها قد تكون أكثر تكلفة.
التشطيبات: الفولاذ المقاوم للصدأ هو الأكثر شيوعاً لأنه يتمتع بمظهر أنيق ولكنه قوي، ولكن البعض يفضل ثلاجة بيضاء أو سوداء ، أو الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود المشهور حديثًا. عادةً ما توفر المكونات المدمجة ألواح خارجية تتناسب مع خزائن المطبخ .
الميزات: ضع في اعتبارك الرفوف والأدراج الداخلية لمعرفة ما إذا كانت تعمل من أجل عادات تناول الطعام لعائلتك. إذا كنت ترغب في تخزين بعض زجاجات المياه في الثلاجة ، فتأكد من وجود ارتفاع كافٍ أو رفوف قابلة للتعديل ؛ إذا كنت تطلب البيتزا بشكل متكرر ، فربما تحتاج إلى ثلاجة يمكن أن تناسب الصندوق بالداخل. توفر بعض الثلاجات أيضاً عناصر تحكم في الرطوبة في أدراج ، وأدراج لحوم أو أطعمة لذيذة ، وميزات أخرى للحفاظ على الأطعمة في درجة حرارة التخزين المثالية.
أفضل 10 ثلاجات للشراء في عام 2020 ، وفقاً لخبراء الأجهزة المنزلية 2

1- ثلاجة الباب الفرنسي GE أفضل مبرد عام

حصلت الثلاجة ذات الباب الفرنسي من سلسلة GE Profile بنظام تخمير Keurig K-Cup على أعلى درجات الحفاظ على درجة الحرارة واتساقها. لقد أبهرت أيضاً خبراء مختبر الأجهزة المنزلية بميزات التصميم الذكية ، يمكنك الحصول على ثلاجة من الطراز الأول ، بالإضافة إلى آلة صنع القهوة Keurig المدمجة في الباب. إنها مزودة بشبكة Wi-Fi ، لذلك بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك ضبط الإعدادات وتسخين الماء للقهوة والحصول على تنبيهات إذا كان الباب مفتوحاً.
الأبعاد: 36 × 36 × 70 بوصة
الألوان المتاحة: أردواز ، أردواز أسود ، ستنلس ستيل ، ستنلس ستيل أسود

2- ثلاجة العائلة سامسونج Samsung أفضل مبرد للعائلات

فكر في ثلاجة Family Hub من سامسونج كمركز قيادة لمطبخ عائلتك. مساعد الصوت الذكي من Samsung ، يمكنك أن تطلب من ثلاجتك إضافة البقالة إلى قائمة التسوق ، أو طلب الطعام على Grubhub ، أو تشغيل Pandora على مكبرات الصوت المدمجة.
في اختباراتها ، تأثرنا بقدرتها على الحفاظ على درجات حرارة فائقة الثبات في الثلاجة والمجمد ، وهو أمر ضروري للحفاظ على الأطعمة طازجة.
الأبعاد: 36 × 72 × 29 بوصة
الألوان المتاحة: الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للبصمة ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود المقاوم للبصمة

3- ثلاجة ميتاج ذات باب فرنسي واسعة Maytag أفضل ثلاجة تبريد

بالنسبة لإختيار ثلاجة صلبة بدون ثمن باهظ الثمن ، فإن نموذج Maytag هو النموذج الأفضل لتحقيق ذلك. حيث تحتوي الثلاجة على أرفف منزلقة وموزع مياه وثلج مدمج مع فلتر. في اختباراتها ، تم الحفاظ على درجة حرارة الثلاجة والفريزر ثابتة وكانت أرفف الأبواب باردة بما يكفي لتخزين منتجات الألبان بأمان ،وهو أمر لا يمكن الحصول عليه في معظم الثلاجات . استمرت الخضروات لمدة خمسة أيام طازجة ، لكن عناصر التحكم كانت صعبة بعض الشيء لتعديلها لذا حافظ على دليل المصنع في متناول يدك .
الأبعاد: 36 × 70 × 35 بوصة
الألوان المتاحة: ستانلس ستيل مقاوم لبصمات الأصابع ، أبيض ، أسود

4- ثلاجة ال جي LG InstaView باب في باب أفضل ثلاجة في الباب

يمكنك الاعتماد على ثلاجة ال جي LG InstaView للقيام بعمل ممتاز في الحفاظ على طعامك طازجاً ، ولكن ما يميزها حقاً هو ميزة فريدة من نوعها من باب إلى باب، تتيح لك المقصورة التي يسهل الوصول إليها تناول وجبة خفيفة أو مشروب دون الحاجة إلى فتح الباب بالكامل. تتيح لك تقنية الثلاجة ال جي LG InstaView أن تطرق على نافذة الباب الشفاف لجعل المصابيح الداخلية تضيء.
الأبعاد: 32 × 70 × 36 بوصة
الألوان المتاحة: ستنلس ستيل ، ستنلس ستيل أسود

5- ثلاجة كينمور إليت ذات باب فرنسي Kenmore Elite أفضل مبرد مقاوم للتلطخ

بالإضافة إلى درجات الحرارة الثابتة ، فإن ثلاجة الباب الفرنسي Kenmore Elite هي ملك المقصورات. توفر لك الثلاجة الكثير من مساحة التخزين ، والأرفف التي يمكنك تعديلها للأغراض الطويلة ، وصوانين بالإضافة إلى درج في الفريزر. تساعد الصناديق المفيدة التي يتم التحكم فيها على إطالة عمر المنتجات ، واللحوم ، والدواجن ، والأسماك في الدرج طازجة ، تظل الخضروات جيدة مثل اليوم الذي تم شراؤها فيه لمدة أسبوع كامل. نحن نحب بشكل خاص الهيكل الخارجي المقاوم للصدأ باللون الأسود المقاوم للصدأ ، سيقاوم بصمات الأصابع لأيام.
الأبعاد: 36 × 70 × 36 بوصة
الألوان المتاحة: ستنلس ستيل ، ستنلس ستيل أسود

6- ثلاجة GE باب فرنسي أفضل ثلاجة عميقة مضادة

تبرز أحدث مجموعة من الثلاجات من GE بفضل تصميمها الأنيق للغاية والقابل للتخصيص. حدد مظهراً أبيض أو أسود غير لامع ، ثم اختر بين مقابض من البرونز المصقول أو النحاس أو الأسود أو الفولاذ المقاوم للصدأ.
العمق العكسي لهذا الموديل ، لذلك سوف يتناسب مع خزانة المطبخ الخاصة بك ويمكنك مطابقة مقابض الشريط مع سحب الخزانة. يحتوي طراز GE ذو الباب الفرنسي على موزع مياه داخلي ومتصل بشبكة Wi-Fi أيضاً.
الأبعاد: 36 × 70 × 31 بوصة
الألوان المتاحة: أبيض غير لامع ، أسود غير لامع

7- ثلاجة Miele's PerfectCool الفرنسية أفضل ثلاجة برادات مزدوجة

ترفع ثلاجة Miele's PerfectCool الفرنسية ذات الباب اللامع مظهر مطبخك وتضيف قيمة إعادة البيع إلى منزلك. نحن نحب أدراج الفريزر المزدوجة ، لا مزيد من الحفر من خلال أكوام اللحوم المجمدة للعثور على الآيس كريم ، والأبواب المغلقة ناعمة.
الأبعاد: 36 × 80 × 24 بوصة
الألوان المتاحة: ستانلس ستيل

8- ثلاجة ويرلبول متجاورة whirlpool أفضل مبرد جانبي

يتميز نموذج ويرلبول whirlpool مقاس 36 بوصة جنباً إلى جنب بالتحكم الممتاز في درجة الحرارة والتوحيد. تشمل الميزات مرشح مياه مدمج ، وموزع مياه ، وصانع ثلج في الباب. بالضافة الى إنذار فتح الباب الذي من المفترض أن يصدر ضوضاء ، الضوابط الرقمية هادئة للغاية. قم بتخزين حاوياتها الأربعة وأرففها مليئة بالأطعمة المفضلة لديك.
الأبعاد: 69 × 36 × 33 بوصة
الألوان المتاحة: ستنلس ستيل أحادي اللون

9- ثلاجة فريجيدير Frigidaire أفضل ثلاجات فريزرات

لقد أحببنا طراز الفريزر العلوي من فريجيدير Frigidaire الذي لا يحتوي على رتوش لا يزال يأتي مع أدراج يمكن التحكم فيها بالرطوبة ورفوف مشرقة قابلة للتعديل مصممة لمنع الانسكابات وإضاءة LED الداخلية. في اختباراتها ، كان لهذا النموذج تحكم ممتاز في درجة الحرارة واتساقها.
الأبعاد: 70 × 30 × 33 بوصة
الألوان المتاحة: ستنلس ستيل

10- ثلاجة الفريزر السفلي ال جي LG أفضل الثلاجة المجمدة السفلية

تماماً مثل الموديلات الأعلى الأخرى في هذه القائمة ، تتمتع ثلاجة الفريزر السفلي من ال جي LG بتحكم ممتاز في درجة الحرارة وتوحيدها ، وكانت أدوات التحكم الرقمية سهلة الاستخدام أثناء الاختبار. يوجد صانع ثلج ، ولكن لا يوجد موزع مياه. تم تصميم الرفوف الداخلية لمنع الانسكاب ، وهناك إنذار لفتح الباب.
الأبعاد: 69 × 33 × 33 بوصة
الألوان المتاحة: ستنلس ستيل