Post Top Ad

الاثنين، 29 يوليو 2019

4 نقاط مهمة يجب مراعاتها للحصول على افضل انواع البوتاجازات

اقرأ أيضاً

نقاط مهمة يجب مراعاتها، للحصول على، افضل انواع البوتاجازات

في الوقت الحاضر ، مع وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات المتاحة لكل شيء ، من المهم أن نفهم الميزات التي يبحث عنها الناس في المنتج. هذا يضمن أن تنفق أموالك ووقتك بحكمة ، ويمكنك الحصول عائد جيد فى مقابل ما أنفقته. الأجهزة الأساسية مثل البوتاجاز يأتي مع دليل للمشترين به الأمور المهمة المطلوب التركيز عليها.

سواء كنت طباخاً هاوياً أو مجرباً نشطاً ، سواء كنت تعيش بمفردك أو في عائلة كبيرة ، أو إذا كنت تستخدم مطبخك فقط لتدفئة بقايا الطعام ، فمن المهم اختيار البوتاجاز الخاص بك الذي يناسب احتياجاتك. شراء بوتاجاز غير مناسب يمكن أن يفسد مطبخك ، مما يجعل من المستحيل عليك الاستمتاع بوقتك معه. ولتخفيف هذا العبء ، قمنا بتضييق مجموعة من النقاط للتركيز عليها عند اختيار البوتاجاز.

ميزات البوتاجاز، نقاط يجب مراعاتها للحصول على أفضل أنواع البوتاجازات


نوع البوتاجاز

يعتمد نوع البوتاجاز على الاشتعال الذي يستخدمه ، الاشتعال الثابت التقليدي أو الاشتعال الكهربائي الحديث. يوفر الاشتعال الثابت تدفقاً ثابتاً للغاز للحفاظ على إضاءة الموقد ، مما يجعله يستهلك طاقة أكثر مما هو مطلوب. أما الإشعال الكهربائي ، فإنه يستخدم التيار الكهربائي الذي يتم تشغيله في بداية دورة التسخين ولا يحتاج إلى تشغيل مستمر.

وبالتالي يوفر الإشعال الكهربائي مزيداً من الوقود ولكنه قد يتجاوز أيضاً قيود ميزانيتك عند الشراء. بصرف النظر عن التكلفة الأولية لشراء البوتاجاز الكهربائي ، يمكن أن تؤدي عمليات الإصلاح واستبدال الأجزاء إلى تكلفة متكررة.

حجم البوتاجاز

يعتمد حجم البوتاجاز الذي ترغب في شرائه بشكل حصري على حجم منزلك. في عائلة مكونة من 3 أو 4 أشخاص ، يعمل البوتاجاز السطحي ذو الوقدين بكفاءة وهو أخف يمكن حمله بسهولة. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين مساحة مطبخك ، فإن البوتاجازات السطحية الطهي المدمجة يمكن أن تخدم غرضك. فهي لا توفر المساحة فحسب ، بل تعطي مطبخك أيضاً نظرة حديثة.

ومع ذلك ، على عكس هذه البوتاجازات المدمجة ، غالباً ما تكون البوتاجازات القائمة بذاتها والتي تكون أيضاً محمولة أرخص ، وغالباً ما يستخدمها معظم الناس.

مادة الصنع وضوابط الحرارة فى البوتاجاز

معظم البوتاجازات العادية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لمنع الصدأ في البيئة البخارية لمطبخك. على الرغم من ارتفاع حرارة الموقد ، فإن المعدن يوفر المتانة وليس عرضة للتلف. ومع ذلك ، الإبداع لا يعرف حدوداً.

يمكنك العثور على مواقد الغاز المصنوعة من الزجاج أو الألياف في السوق ، والتي تمنح مطبخك هواءاً ممتعاً ولكنها تتميز أيضاً بصيانة هشة وعالية. أو يمكنك اختيار مادة يمكن أن تسخن تسخين كوكتوب لمنع الحوادث عن طريق الاحتراق.
نقطة أخرى مهمة عند شراء موقد الغاز ، هي التأكد من أن لديه عدة عناصر تحكم في الحرارة لطهي الأطعمة المختلفة في درجات حرارة مختلفة.

العلامات التجارية للبوتاجاز

عند اختيار البوتاجاز ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو التكلفة. البوتاجازات ، مثل غيرها من الأجهزة ، هي استثمارات طويلة الأجل ، والناس لا يستخدمونها ويرمونها بانتظام. لذلك ، يوصى بإجراء بحث شامل فيما يتعلق بالماركات الأكثر متانة التي توفر بوتجازات ميسورة التكلفة وآمنة.

هناك أسماء شائعة توفر مجموعة واسعة من البوتجازات التي تلبي احتياجات كل نمط وميزانية. ومع ذلك ، يمكنك العثور على العديد من الخيارات مع خيارات أكثر بأسعار معقولة دون المساس بأسلوب حياتك.

المصدر
4 Important Points to Consider When Buying a Gas Stove, Arzooo.com (Apr 14, 2018), "medium.com", Retrieved 2-7-2019. Edited