Post Top Ad

الاثنين، 29 يوليو 2019

تجهيزات المطبخ الأساسية الصغيرة لمنزلك الأول

اقرأ أيضاً

تجهيزات-المطبخ-الأساسية-الصغيرة-لمنزلك-الأول

تشمل الأجهزة الصغيرة الأساسية التي تحتاجها في منزلك الأول محمصة خبز وفرن تحميص وآلة لصنع القهوة وميكروويف وخلاط ومعالج طعام.
دعونا نراجع الأجهزة الصغيرة لمنزلك الأول ، وسنوضح الكثير من الأمور بعد ذلك. أنا دائماً أقدم العناصر المحددة التي أملكها أو استخدمتها أو قمت بالبحث فيها جيداً للتأكد من أنها عناصر رائعة.

ما الأجهزة التي تحتاجها لمنزل جديد؟ عندما تقوم بإعداد منزل جديد ، لا سيما منزلك الأول ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك شراؤها. وبالتالي ، من المهم معرفة أهم الأشياء وشراؤها حسب الأولوية. دعونا نلقي نظرة على الأجهزة الأساسية التي تحتاجها لمنزل جديد.

أجهزة وتجهيزات المطبخ الأساسية الصغيرة التى تحتاجها فى منزلك الأول


ميكروويف

ضروري جدا لإعادة تسخين بقايا الطعام

خلاط الغمر

هذا هو خلاط صغير محمول. على عكس الخلاط العادي الذي تصب فيه الأشياء ، فإن هذا الخلاط يذهب معك إلى المكان الذي تطبخ فيه أو تقومفيه بإعداد وجبتك. إنه في الأساس مقبض طويل بشفرة في النهاية. تمت تغطية الشفرة جزئياً لحمايتك وللحفاظ على البقع إلى الحد الأدنى. عادةً ما تكون الشفرة قابلة للإزالة ، لذا يمكن أن نضعه في غسالة الصحون عند الانتهاء.
مرق الطبخ والخضروات على الموقد، ما عليك سوى غمس خلاط الغمر في الخليط حتى تحصل على شوربة كريمة ناعمة. لكنه يعمل العجائب على الصلصات أيضاً، يقوم بتحويل كامل الطماطم المقشرة إلى صلصة الطماطم في ثوان.

وعاء الفخار أو غيرها من المواقد الهادئة

لا تخف من وعاء الفخار، يمكنه البقاء معك لسنوات ، عند القيام بطبخ الوجبة بعد الوجبة في أوعية الفخار ربما تشعر بالخوف من محاولة استخدامها ، لكنها سهلة الاستخدام للغاية ، لذا بمجرد أن تبدأ ، سوف تتساءل كيف لم أستخدمها من قبل.
على الرغم من أن معظم الوصفات أكثر تعقيداً من مجرد إلقاء المكونات وخلطها ، إلا أنها ليست أكثر تعقيداً حينما تستخدم المواقد الهادئة. سواء كان الحساء ، أو اللحم ، فإن المواقد الهادئة هي الحل الأمثل لتناول وجبة واحدة ، لذلك ستحتاج بالتأكيد إليها فى منزلك. هناك بعض الطرق الصحيحة والطرق الخاطئة لاستخدام المواقد الهادئة ، لذلك تأكد من الإطلاع على إرشادات المصنع.

مطحنة القهوة

مطحنة القهوة بسيطة للغاية ورخيصة ، فلماذا لا أحصل عليها؟ بالطبع ، إذا لم تكن من عشاق القهوة ، فربما يمكنك تخطي ذلك. لكن بالنسبة لبقيتنا ، لا يوجد بديل عن البن المطحون الطازج.
اشتري حبوباً كاملة من البن ، ولا تضعها فى الثلاجة أبداً، وقم بطحنها طازجة كل صباح ، ولن تستخدم أبداً أى من أنواع القهوة الجاهزة مرة أخرى.

الخلاط

طريقة رائعة لصنع عصير سريع أو مزج حساء أو صلصة

معالج الطعام

أسهل طريقة لصنع الصلصات أو الضمادات أو عجينة الخبز أو قطع المكسرات أو مجموعة كاملة من المستحضرات الغذائية الأخرى

صانع القهوة

ضروري لفنجان القهوة صباحاً، على الرغم من أن تناوله في المقهى رائعاً ، إلا أنه من المنطقي مالياً أن تجعل الإعتماد الرئيسي عليه يكون منزلياً.

وعاء الضغط

مثل وعاء الفخار الخاص بك ، يمكن أن يكون وعاء الضغط هو المنقذ للشخص المشغول، عندما يتعلق الأمر بوجبات الوعاء الواحد وحلول الوجبات السريعة.
كما يوحي الاسم ، يكون وعاء الضغط محكم الإغلاق ويظل محكم الإغلاق ، مما يزيد من سرعة عملية الطهي ويوفر وقتاً كبيراً من وقت الطهي. تقريباً أي أطعمة يمكن طهيها بالبخار أو عن طريق الغليان أو يمكن طهيها مع وعاء الضغط. لكن ابتعد عن استخدامه لأشياء مثل المكرونة.

محمصة

لصنع الخبز أو الخبز المحمص، لا يوجد بديل عن محمصة الخبز الأساسية. حتى فرن التحميص الرائع لا يحل محلها.

فرن التحميص

مثالي لإعادة تسخين البيتزا أو أشياء أخرى قد تستغرق وقتاً أطول في الفرن الكبير

ما هي أكثر أجهزة المطبخ الصغيرة عديمة الفائدة التي يمكنك تخطيها؟ هناك بعض الأشياء التي ليست ضرورية حقاً إلا إذا كنت من النوع الذي يحب الأدوات الذكية ويريد الحصول على كل شيء.
لذلك أنا شخصياً ، خاصة فى وجود ميزانية صغيرة ، أود الابتعاد عن الأجهزة الصغيرة وأدوات المطبخ التالية ، على الأقل عند إعداد منزلك الأول:
- فتاحة العلب الكهربائية ، حيث يمكنك الإستعانة بفتاحة العلب العادية
- صانع اسبرسو ، أنا أحب اسبرسو ، ولكن عندما أتيحت لي واحدة من هذه هل تعرف عدد المرات التي استخدمتها؟ حوالي مرتين في السنة.
- آلة الخبز كان لدي واحدة منها أيضاً. ولا نخطئ ، الخبز الطازج رائع، يمكنك جعله في الفرن الخاص بك بسهولة جداً.
- مبراة سكين كهربائية ، معظمها لا يعمل بشكل جيد ، إن وجد. لديّ حجر شحذ بسيط وأجرّ شفرة السكاكين غير المسننة عبرها لتصبح السكين حادة.
- صانع الآيس كريم، مرة أخرى ، تبدو هذه فكرة رائعة ، كما يفعل معظم هؤلاء. لكن الواقع هو أنه من النادر أن تستخدمها وغالباً ما تتناول الآيس كريم فى مكان خارج المنزل.

ماذا يجب أن أشتري لمطبخي الأول؟

بصرف النظر عن أجهزة وأدوات المطبخ الصغيرة التي ناقشناها ، فإن الأساسيات الأخرى للمطبخ المبدئي في المنزل الخاص بك تشمل:
  • أواني (سكين أساسي ، شوكة ، مجموعات ملعقة) لخدمة 8 أشخاص
  • أطباق وأوعية وأكواب (تكفي لـ 8 أشخاص)
  • أواني الطهي (ملاعق خشبية ، مغرفات ، ملاعق ، ملقط)
  • مناشف المطبخ
  • وسادات التدفئة ، لكلاً من المسك بالأشياء الساخنة من الفرن وأيضاً لوضعها على المنضدة حتى لا يحرقها القدر الساخن الخاص بك.
  • أوعية الخلط
  • كؤوس القياس

ماذا يحتاج أيضاً المنزل من أدوات المطبخ؟

إذا كنت تعرف قليلاً عن الطبخ وكنت على استعداد لنقل مهاراتك وأدواتك إلى المستوى التالي ، فإليك ما يعجبني:

1. سكين كبير الطهاة

لا يوجد بديل عن سكين الطاهي الرائع. يمكنك استخدامها حوالي 10 سنوات ، وإذا كنت جاداً في الطهي ، فأنت تريد واحدة جيدة حقاً. أشحذها شهرياً وأستخدم فولاذ الشحذ فى ذلك.

2. مبشرة محمولة

العديد من الوصفات تستدعي أشياء مثل نكهة الليمون ، قشر الليمون المبشور بدقة. وبالتالي فإن مبشرة محمولة مع قضبان صغيرة جداً يحقق ذلك بسهولة.

3. عصارة اليد

تستدعي الوصفة أحياناً عصير الليمون أو البرتقال. بينما يمكنك قطعها إلى نصفين والضغط بيدك ، لكنك ستحصل على المزيد من العصير عند استخدام عصارة اليد. بالإضافة إلى أنها تتمتع بميزة إضافية تتمثل في عدم التسبب في ألمك إذا كنت تعاني من أي جروح في يدك.
ليس هناك ما هو أفضل من عصير البرتقال الطازج ، لذا تأكد من حصولك على واحدة من عصارة اليد.

4. إبريق الشاي

بينما يمكنك ، غلي الماء في قدر ، إذا كنت تقوم بصنع الشاي أو كنت بحاجة إلى أن تصب الماء في فنجان أو أي شيء آخر ، فمن المؤكد أن إبريق الشاي غير المكلف يجب أن يكون فى القائمة بالتأكيد.

ما هي أفضل أدوات المطبخ؟

الأداة هي أساساُ أي أداة يدوية تستخدمها للطبخ أو الخبز أو الإعداد. سأقوم أيضاً بسرد الأشياء غير الكهربائية. لقد سبق لي أن رأيت بعض أدوات المطبخ التي أعتقد أنها ضرورية لمطبخ جيد ، لذلك إليك خلاصة سريعة:
  • عصارة اليد
  • مبشرة محمولة
  • مقشرة كبيرة ، بالنسبة للبطاطس والجزر والزنجبيل والكثير من الأشياء الأخرى
  • مبشرة الجبن ، بالنسبة للقطع الكبيرة
  • مصفاة سلكية ، كبيرة لإزالة المواد الصلبة أو الرواسب من السوائل
  • ملاعق خشبية ، مثالية لإثارة الصلصات ، أو قذف السلطة ، أو التحريك في مقلاة. سترغب في العديد من هذه.
  • ملاعق ، لا شيء يقلب فطيرة أو عجة تماماً مثل ملعقة جيدة. قد ترغب في أحجام صغيرة من هذه أيضاً. أنا أفضل المنتجات غير المعدنية حتى لا تخدش تجهيزات المطابخ
  • ملقط ، مهم لالتقاط الطعام من الزيت الساخن أو لوضعه فى طبق.

هل قمنا بتغطية جميع أدوات المطبخ الصغيرة لمنزلك الأول الذي كنت تتوقعه؟
تم تصميم هذه القائمة من أدوات المطبخ الصغيرة الأساسية لمساعدتك على البدء في إعداد مطبخ أساسي ، ونأمل أن يكون ساعدك في إعداد قائمة بسيطة أولية لما تحتاجه، أو ربما قد يمثل نقطة إنطلاق فقط للحصول على أفكار جيدة لما تحتاجه.

المصدر
11 Essential Small Kitchen Appliances for Your First Home, Jeff Campbell, "kitchenappliancehq.com", Retrieved 27-7-2019. Edited